“قريبا”نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 | برقم الجلوس .. نتيجة التيرم الأول في محافظة سوهاج – أسيوط – الأقصر – البحيرة .. بورسعيد

نتيجة امتحانات المرحلة الابتدائية 2019 ، التيرم الأول، بمحافظة الشرقية، وباقي المحافظات، نعرضها عليكم  بعد أن يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية وبقية المحافظات، وذلك في متابعة يومية وتحديث مستمر لآخر أخبار التصحيح والإعلان عن أسماء أوائل المحافظة، ومن ثم الإعلان عن ظهور النتائج على موقع المحافظة الرسمي.

انتهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية في جميع مدارس المحافظة من أداء امتحانات المرحلة الابتدائية ، وتوشك امتحانات الإعدادية والثانوية على الانتهاء، وعكفت لجان الامتحان والكنترولات على الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان في دقة كبيرة وسرعة، ويتوقع الإعلان عنها فور انتهاء امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك الإعدادية بالمحافظات.

نتيجة المرحلة الابتدائية في المحافظات

تم امتحان الطلاب، امتحانات منتصف العام 2018-2019، في كافة المحافظات، وانتهت امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية، وتستمر المرحلة الثانوية بالعديد من المحافظات.

نتيجة الإبتدائية في محافظة البحيرة

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة من هنا.

نتيجة المرحلة الابتدائية في محافظة القليوبية

للتعرف على نتيجة محافظة القليوبية فور الإعلان عنها ادخل على موقع نتائج القليوبية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية

كما يبحث الطلاب عن رابط الدخول على موقع نتائج المحافظة للتعرف على درجات كل طالب باستخدام أرقام الجلوس، وسوف نوافيكم بآخر تصريحات السادة المسئولين، والسيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وسيتم اعتماد النتائج خلال أيام قليلة، وذلك تمهيدا للإعلان عنها بعدها بيوم أو يومين.

أعلن السادة المسئولين عن اقتراب الإعلان عن نتائج المرحلة الإعدادية بمحافظة الشرقية، ولم يتم الإعلان عن الإعلان عن جميع النتائج على الموقع الرسمي للمحافظة أو أن يتم الإعلان عنها مباشرة في قوائم دراسية في المدارس بأرقام الجلوس.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المحافظات منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

يقوم موقعنا دليل مصر بتقديم خدمة متميزة لمتابعينا، اترك عزيزي الطالب رقم الجلوس واسم المدرسة في تعليق وسوف نوافيك بالنتيجة فور أن يتم الإعلان عنها على موقع النتائج الإلكتروني الخاص بمحافظتكم، أو تابع نشر قوائم النتائج بالمدارس في اليوم التالي للإعلان عن نتائج منتصف العام.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *