نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 ..وموعد تنسيق المرحلة الثالثة للدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 ننشرها عبر دليل مصر، حيث بدأت أمتحانات ملاحق الثانوية العامة يوم 11 أغسطس، وانتهت يوم 20 أغسطس الجاري، وبلغ عدد الطلاب اللذين أدووا امتحانات الدور الثاني 130 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018

وأكد مدر الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة، أن نتيجة الدور الثاني سوف يتم اعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح، على أن تظهر النتيجة عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018

  • أولا قم بالدخول إلى موقع بوابة التربية والتعليم.
  • قم باختيار القسم الخاص بك.
  • ثم قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • قم بالضغط على  عرض النتيجة.
  • انتظر عدة ثواني ثم أحصل على النتيجة.

ويذكر أنه سوف يتم فتح تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للمرة الثانية لتسجيل رغبات الطلاب الناجحين من الدور الثاني للثانوية العامة عقب ظهور النتيجة.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة، وبعدها يتم فتح باب التنسيق لهم لمدة 3 أيام.

تحديث

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدخلية، انه تم اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة من قِبل الدكتور طارق شوقي، على أن تظهر في المدارس بداية من غد الأربعاء، كما يمكن الحصول عليها أيضاً من الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة.

تم فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بداية من الغد الخميس، وسوف يستمر حتى يوم الإثنين القادم 3 سبتمبر، وبعد ساعت قليلة تبدأ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة في الظهور عبر الموقع الرسمي للتنسيق” بوابة الحكومة المصرية“.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *