نتيجة الدبلومات الفنية 2017 زراعي وصناعي وتجاري عبر موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg ظهرت الآن

نتيجة الدبلومات الفنية، نتابع معكم من خلال هذا المقال، معرفة موقع البوابة الالكترونية الرسمية المصرية للتعليم الفني، لمعرفة والحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري، لجميع طلاب الدبلومات على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2017 نهاية العام الترم الثاني، ونتابع معكم أخر أخبار ومستجدات النتيجة يوميا باستمرار على مدار الساعة.

كانت وزارة التعليم الفني قد أعلنت أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر بعد عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن انتهى طلاب شهادة الدبلومات من إمتحاناتهم يوم 2 يونيه الماضي، وبدأ تصحيح جميع الأوراق في مواد التعليم الفني لجميع الشعب، ولم ينتهي حتى الآن المصححين من مراجعة الدرجات ورصد النتيجة من أجل عرضها على الطلاب على موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية موقع بوابة التعليم الفني:

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع التالي:

عبر أحد الروابط المدرجة بالأعلى، يمكنك معرفة والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط فور ظهور النتيجة.

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وعلى الفور تم رفع نتائج الطلاب لتصبح متاحة من خلال إدخال رقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني، ومركز معلومات وزارة التعليم الفني، وللحصول على نتيجة دبلوم صنايع، دبلوم تجاري، دبلوم زراعة، دبلوم فندقي للنظامين الثلاث والخمس سنوات، بإمكانكم الدخول عبر الراوابط الموضحة أعلاه.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017

من المقرر أن تظهر النتيجة في موعد أقصاه الأربعاء القادم الموافق 28/6/2017، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يتم إعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الفني الدكتور السيد الجيوشي قبل عرضها على موقع بوابة التعليم الفني على الأنترنت.

أما عن المؤشرات الأولية لنتيجة الدبلومات، فقد أكد رئيس لجنة التصحيح والمراجعة، أن التصحيح للأوراق يسير على أكمل وجه، وأن نسبة النجاح سوف ترتفع عن العام الماضي، وذلك ما ظهر بعد تحديد نتيجة العينة العشوائية لجميع الأوراق التي تم تصحيحها في كل شعبة.

تشير أخر الأخبار من وزارة التعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم الإعلان عنها واعتمادها صباح يوم الأربعاء القادم، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل في كل شعبة في مؤتمر صحفي لوزير التعليم الفني، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.

يمكنك أيضا وضع رقم جلوسك أسفل المقال وسوف نساعدك في الحصول على النتيجة فور اعتمادها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *