نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الإسكندرية، يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017، وذلك بعد أن أنهى الطلاب امتحانات الابتدائية في الاسكندرية وبدأت عمليات التصحيح والمراجعة استعداداً لعرض النتيجة على محافظ الاسكندرية لاعتمادها ثم إعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وطبقاً لتصريحات جهات مطلعة في كنترول الشهادة الابتدائية بالإسكندرية، فإن نسبة النجاح هذا العام ستكون مبشرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الإسكندرية

تعتبر محافظة الإسكندرية من أوائل المحافظات في إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب الذي سيتم إتاحته فور اعتماد النتيجة واستكمال رفعها، بيتمكن جميع طلاب الصف السادس الابتدائي من الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية برقم الجلوس.

كما يمكن للطلاب التوجه إلى المدرسة بعد ظهور نتيجة ابتدائية الإسكندرية للحصول على كشف درجات نهاية العام الدراسي في مواد (الرياضيات، اللغة العربية، اللغة الأجنبية، الدراسات، العلوم، الحاسب الآلي.. وغيرها من المواد الإضافية).

  • ترقبوا نتيجة الشهادة الابتدائية خلال أيام

هذا وبإمكان طلاب الصف السادس الابتدائي التابعين للإدارات التعليمية التالية: ( إدارة وسط الإسكندرية، إدارة غرب الإسكندرية، إدارة العجمي، المنتزه،برج العرب، العامرية.. الخ)، ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس وستقوم إدارة موقع دليل مصر بجلب النتيجة لحضراتكم فور إعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتيجة ابتدائية الإسكندرية 2017 الترم الثاني، فمن المتوقع إعلانها خلال أيام قليلة ترقبوا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *