الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني 2017 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة “قريبا”

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017، نتابع معكم من خلال هذا المقال، كافة التفاصيل بخصوص الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة برقم الجلوس، للنصف الدراسي الثاني الترم التاني لنهاية العام 2017، نقدم لكم روابط معتمدة وحقيقية لنتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة.

ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية بالجيزة، معرفة نتيجة اختبارات نهاية العام في اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات، وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية  والتعليم بمحافظة الجيزة، وذلك فور اعتماد نتيجة ابتدائية الجيزة لهذا العام خلال أيام قليلة قادمة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 الترم الثاني

انتظروا خلال الأيام القليلة القادمة، رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة (خلال أيام).

جدير بالذكر أن محافظة الجيزة تعتبر من أكبر محافظات جمهورية مصر العربية، والتي تشهد تكدس كبير بأعداد الطلاب، وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت عن انتهاء اختبارات الطلاب في الشهادة الابتدائية لجميع المدارس على مستوى المحافظة، وقد بدأت لجان التصحيح والمراجعة بالفعل في تنسيق وتصحيح الأوراق تمهيدا لعرض النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017

تقوم لجان كنترول الشهادة الابتدائية الآن، بتصحيح كافة أوراق الطلاب في المحافظة، لتقوم في الفترة القادمة بالانتهاء من التصحيح لجميع الطلاب، على أن يتم مراجعة وتجميع الدرجات في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الحالي، ليتم بعدها عرض النتيجة على مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ومن ثم عرضها على محافظ الجيزة لاعتمادها وإظهارها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة:

نوفر لكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 الترم الثاني عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل المقالة، لنقوم بعرض نتيجة ابتدائية الجيزة على حضراتكم فور اعتمادها.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *