نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية نهائي كأس السوبر الأوروبي 2016

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز بشق الأنفس على النادي العنيد إشبيلية في ملعب ” ليركيندال” في المدينة النرويجية “رودنهايم”.

فاز الملكي بنتيجة 3/2 بعدما اننتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 حتى جاء الظهير الأيمن للملكي وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 118 من المباراة.

حيث استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 21 إلى أن جاء اللاعب صاحب ال20 عام ماركو أسينسيو وسجل الهدف الأول للريال في مرمى إشبيلية من تسديدة رائعة وقف حارس مرمى الفريق الأندلسي مشاهداً لها مثل الجماهير، بعدها بعشرون دقيقة تمكن لاعب نادي إشبيلية فرانكو فاسكويز من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

أما في الشوط الثاني، قام قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس بعرقلة لاعب نادي إشبيلية ليحتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء نفذها اللاعب كونوبليانكا بنجاح في الدقيقة 72، حتى جاء منقذ الريال “سيرجيو راموس” وتسجيله لهدف قاتل في الدقية الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة برأسية جاء على إثرها هدف التعادل لتمتد المباراة لأشواط إضافية.

في الشوط الإضافي الأول، تعرض لاعب إشبيلية كولودزيكاك لحالة طرد في الدقيقة 94، لينتهي الشوط الإضافي الأول كما بدأ، وتوالت فرص ريال مدريد الضائعة في الشوط الإضافي الثاني من لاعبيه فاسكيز وجيمس رودريجيز حتى تمكن لاعب ريال مدريد داني كارفاخال من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 118 ليفوز ريال مدريد بالمباراة ويعادل ليفربول بثلاث كؤوس للسوبر الأوروبي، ويعادل الأهلي المصري ب20 لقب قاري كأكثر ناديين في العالم إحرازاً للألقاب القارية.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *