شاهد الطائر الذي ترصد مصر 2 مليون جنيه لقتله؟

أكدت مصادر مسئولة بمحافظة السويس أن المحافظة تعد أكبر مأوى لهذا الطائر مقارنة بباقي محافظات الجمهورية، ولهذا شنت محافظة السويس وهي من محافظات القناة وتقع غرب العاصمة القاهرة حملة موسعة للتخلص منه . وقد سميت…

بالصور تعرف على المؤهلات الدراسية لنجوم زمن الفن الجميل؟..ستصيبك الدهشة من بعضها

عندما يؤدي الفنان دورا أو يتقمص شخصية ما قد يبهرك أداؤه جدا، ولا سيما عند تقمصه لمهنه معينة فنجده يؤديها بمهارة شديدة سواء كانت قريبة من مؤهلاته في الواقع أو بعيدة عنها، فكان معظم فنانين…

بالفيديو شاهد أجرأ تقليد للرئيس السيسي على الهواء…ويثير فريق العمل

كعادته وكما هو معهود منه في كل برامجه من مواقف مفاجأة و إثارة الجدل والخروج عن النص لكن بحكمة، طلب صراحة من ضيفه ” إسلام محي” الفنان المشهور بالتقليد أن يقلد سيادة الرئيس عبد الفتاح…

شاهد التعليق القوي للشيخ “محمد حسان” على “إسلام البحيري”

كنا نتابع جميعا المذيع الشاب ” إسلام البحيري” ونجده قد كسب ثقة الكثيرين لفترة، ولكنه في الفترة الأخيرة حاول بث أفكار غير سليمة عن الدين الإسلامي، وكان رد فعل الأزهر الشريف هو عقد مناظرة معه…

شاهد رد طليق “حنان ترك” على تهمة الشذوذ

أصدر “خالد خطاب” طليق النجمة “حنان ترك” ورجل الأعمال المعروف بيان ينفي فيه ما أشيع عن القبض عليه في الصحف المختلفة بتهمة الشذوذ، وذكر في بيانه أنه ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية المختلفة من…

شاهد سبب الخناقه والأشتباكات بالأيدي على الهواء بين النجمة “نشوى مصطفى” و”خالد عليش”

النجمة المتألقة “نشوى مصطفى” من اجمل الفنانات واكثرهن وضوحا وصراحة وامتلاكا لخفة ظل وروح مرحة يعرفها الجميع عنها، إلا أنها تنقلب الى وحش كاسر وفتاك إذا تعلق الأمر بأي إهانة لها أو لأحد من زملائها…

صورة..شاهد اطلالة” جويل” الغريبة ب “شبشب” وفستان غير تقليدي

ظهرت خبيرة التجميل المعروفة “جويل مردينيان”على حسابها الخاص على انستجرام بإطلالة غريبة، حيث نشرت صورة لها بزي غريب عليها وعلى متابعيها فقد كانت مرتدية فستان غريب التصميم واللون . فكان الفستان أسود اللون وعليه قطع…

بالصور.. عارضة أزياء شهيرة تفسد جمالها بشكل مأسوي، شاهد التحول

قد يظهر الماكياج جمال المرأة ويجعلها أرق وأجمل وقد يفسده لو استخدم بشكل خاطئ فقد يتحول الأمر إلي كارثة، وحدث هذا مع عارضة الأزياء التركية المشهورة “ستيفاني” الذي جعلها الماكياج السيئ أشبه بالبلياتشو، وقد زاد…

بالفيديو..من داخل السيارة سيدة خليجية ثرية تعرض نفسها للزواج بشروط مذهلة، ما رأيك؟

أصبحت تصرفات البعض تثير الجدل والاستغراب، حيث تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لأمرأه خليجية وتعرض نفسها للزواج من خلال نافذة سيارتها بطريقة مستفزة وتثير التساؤلات . حيث عرضت نفسها للزواج في أول…

بالصور.. تعرف على الفنانة الشهيرة زوجة الفنان سامح الصريطي وأسرته، مفاجأة

كثير من المشاهدين لا يعرفون من هي زوجة الفنان القدير سامح الصريطي، كما تفاجأ الجمهور بابنته” ابتهال” الموهوبة التي شاركت في مسلسل السبع وصايا وحصلت على إعجاب الجمهور الشديد . معظم الجمهور الذي أعجب بابتهال…

صور لم تراها من قبل..لن تصدق الشبه بين المشاهير المصريين والعرب وغيرهم

كثيرا ما نصادف شخص أو اكثر يذكروننا بأحد المشاهير في عالم الفن لوجود شبه كبير جدا بينهم، ونتذكر على الفور المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين” عندما نرى تشابه بين أي اثنين من حولنا .…

بالصور..لن تصدق اطلالة ابنة “عاصي الحلاني”التي تشبه “بوسي” إلى حد كبير

ظهرت دانا ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني في صور نشرتها على موقع التواصل انستجرام وقد بدت فيها بمنتهى الجمال والأناقة وكأنها أوروبية المنشأ . وظهرت بالصور مع اثنتان من صديقاتها بفستان اسود زاد من جمالها…